اخر الاخبار

LightBlog

الاثنين، 4 مايو 2020

شرح موقع كفيل للخدمات المصغرة- متاهة مبرمج

موقع كفيل


موقع كفيل للخدمات المصغرة هو موقع لبيع وشراء الخدمات المصغرة على الانترنت ولكن يتميز هذا الموقع بامكانية انشاء مسابقات ووضع جائزة مناسبه على مشروعك واذا كنت مقدم خدمه فهذه فرصه رائعه لك لربح مبلغ زهيد لا يقل عن 20 دولار. 
التسجيل فى موقع كفيل

سجل فى موقع كفيل من هنا
يمكنك التسجيل عن طريق كتابة بياناتك او الدخول مباشرة من خلال حسابك فى (تويتر- فيسبوك- جوجل)
بعد الدخول الى الموقع ستظهر لك الصفحه التالية 
بعد الضغط على الثلاث خطوط التالية ستفتح لك القائمة التالية 
اختر ما تريد من الخيارات التالية 
وابدا عملك 

طرق الدفع فى كفيل 

١_ visa
٢_فورى 
٣_فودافون كاش 
٤ بايبال 

طرق سحب الارباح من كفيل

١_بايبال
٢_فودافون كاش

كيف يعمل موقع كفيل 

عند تحويل الطلب إلى مكتمل سوف تحصل على نسبة من 80% الى 90% من قيمة المبيع الذي حققته. حيث يحصل موقع كفيل على نسبة 20% من قيمة المبيعات على الخدمات من 5 دولار الى 100 دولار ونسبة 15% على الخدمات من 101 دولار ل 250 دولار ونسبة 10% على الخدمات التى تتعدى مبلغ 250 دولار نظير تقديم خدمة الكفالة و الضمان على عمليات البيع والشراء.
يتم تعليق الأرباح لمدة 10 أيام من لحظة إكمال الطلب تماماً.

الحد الأدنى لسحب الأرباح في موقع كفيل هو  دولار أمريكي. مع الأخذ بعين الإعتبار مايلي:
عند سحب أرباح بقيمة أقل من 10 دولار أمريكي عن طريق بايبال، يتحمل حينها البائع رسوم تحويل الأموال.
عند سحب أرباح بقيمة تعادل 10 دولار أمريكي أو أكثر عن طريق بايبال، يتم حينها إضافة نسبة 5% إلى المبلغ المطلوب سحبه بهدف تعويض كامل قيمة الرسوم الخاصة بالسحب عبر بايبال.
مثال 1: عند سحب مبلغ 9 دولار أمريكي، يتم إرسال مبلغ 9 دولار أمريكي دون زيادة أي نسبة، وخصم مبلغ 9 دولار أمريكي فقط من رصيد أرباحك ضمن الموقع.
مثال 2: عند سحب مبلغ 10 دولار أمريكي، يتم حينها إضافة نسبة 5% ليصبح المبلغ الذي سيتم إرساله هو 10.5 دولار أمريكي. بعد إرسال مبلغ 10.5 دولار أمريكي إلى حسابك في بايبال. يتم خصم مبلغ 10 دولار أمريكي فقط من رصيد أرباحك ضمن الموقع.
مثال 3: عند سحب مبلغ 22 دولار أمريكي، يتم حينها إضافة نسبة 5% ليصبح المبلغ الذي سيتم إرساله هو 23.1 دولار أمريكي. بعد إرسال مبلغ 23.1 دولار أمريكي إلى حسابك في بايبال. يتم خصم مبلغ 22 دولار أمريكي فقط من رصيد أرباحك ضمن الموقع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox