اخر الاخبار

LightBlog

الخميس، 7 مايو 2020

مميزات وعيوب هاتف Relme 6 Pro- متاهة مبرمج

هاتف Relme 6 Pro


اعلنت شركة ريلمى بشكل رسمى عن اصدار احدث هواتفها Relme 6 Pro حيث تطور الهاتف بشكل كبير عن هواتف ريلمى القديمه حيث تم تطوير الكاميرا الخلفيه واضافه كاميرا للزوم وايضا البطارية تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 30 واط.
سوف نتعرف فى هذا المقال بالتفصيل على هاتف Relme 6 Pro وما هى المميزات والعيوب التى ينفرد بها الهاتف وهل يستحق ان تقوم بشرائه ام لا.

الشاشه

الشاشة تاتى كامله مع ثقبين فى اعلى اليسار وتاتى الشاشة بقياس 6.6 بوصه بجودة FullHD+ بدقة 2400×1080 بسكل بمعدل 399 بكسل بمعدل 399 بكسل لكل انش  مع دعم الشاشة لابعاد العرض بنسبة 20:9 مع طبقة حمايه من نوع Corning Gorilla Glass الجيل الخامس مع دعم الشاشة الى Hz 90 لعرض افضل الفديوهات. وتدعم الشاشة وضع الـ Dark Mode وإمكانية تقسيم الشاشة وفتح أكثر من تطبيق في وقت واحد وتتوفر ايضا على وضع تقليل الطاقة لتوفير طاقة البطارية. تحتل الشاشة 90.6% من الواجهة الأمامية للهاتف ولكن نتمنى ان ياتى الهاتف بشاشة اموليد..

المعالج 

ياتى الهاتف بمعالج snapdragon 720G من شركة كوالكم بتكنولوجيا 8 ناونو مع معالج رسومى adreno 618 ليكون اول هاتف فى العالم يستخدم هذا المعالج كما يدعم الهاتف ميزة تقوية الالعاب عن طريق game space فالمعالج يقدم اداء مقارب للمعالج snapdragon 730 G مع نفس قوة اداء المعالج الرسومى فى الالعاب

الكاميرا 

الكاميرا الخلفيه تاتى كاميرا رباعية حيث تاتى الكاميرا الاولى بدقة 64 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.8 بمستشعر من نوع Samsung GW1 اما الكاميرا الثانية تاتى بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.5 وهى المسئولة عن خاصية Telephoto او الزوم. والكاميرا الثالثه تاتى بدقة تاتى بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.3 وهى الخاصة بالتصوير الواسع Ultra wide. وتاتى الكاميرا الرابعة بدقة 2 ميجا بكسل وفتحة عدسه F/2.4 وهى خاصة بالتصوير الماكرو. مع فلاش ليد احادى.وتدعم الكاميرات المثبت الالكتروني الـ UIS Max لمنع الاهتزاز أثناء التصوير بالإضافة لدعم الكاميرات لوضع الـ Super Nightscape 3.0 للحصول على صور أفضل في الإضاءة المنخفضة كما يمكنك التقريب حتى 20 مرة عن طريق السوفت وير.
الكاميرا الأمامية تأتي بكاميرا مزدوجة حيث تأتي الكاميرا الأولى بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0 ويأتي بمستشعر من نوع Sony IMX471 وهي الكاميرا الأساسية للهاتف أما عن الكاميرا الثانية فتأتي بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 وهي الخاصة بالتصوير الواسع .
يدعم الهاتف تصوير الفيديوهات بجودة 4K بدقة 2160 بكسل بمعدل التقاط 30 و 60 اطار فى الثانية الواحدة. كما يدعم التصوير الـ FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 30 و60 إطار في الثانية كما يدعم التصوير الـ HD بدقة 720 بكسل بمعدل التقاط 30 و60 إطار في الثانية كما يدعم التصوير الـ Slow Motion بمعدل التقاط 120 إطار في الثانية . الهاتف مزود بالميكروفون الثانى الخاص بعزل الضوضاء والضجيج اثناء استخدام الهاتف

الذاكرة 

ياتى الهاتف بنسخه واحدة بذاكرة صلبة 128 جيجا بايت وذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا رام 




يأتي بنسخة واحدة بذاكرة صلبة بسعة 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا بايت .
– الذاكرة الصلبة تأتي من نوع UFS 2.1 والذاكرة العشوائية من نوع LPDDR4X .
– يدعم إمكانية زيادة المساحة التخزينية عن طريق كارت ميموري ويتم وضعه بمنفذ منفصل .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox